رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية: لاعب سيلتك بديل أحمد حجازى فى اتحاد جدة

جواو فيليبي
جواو فيليبي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، عن أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي، وضع الجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" لاعب سيلتك الأسكتلندي، ضمن الأولويات؛ ليعوض غياب المدافع المصري أحمد حجازي بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، وفقًا لمصادر خاصة، أن سانتو يرغب في أن تقيد إدارة النادي لاعبًا في مركز الجناح وإسقاط اسم أحمد حجازي من قائمة الفريق مؤقتا.

من جانبها، أشارت الصحيفة، إلى أنه تأكد حضور المحترف المصري طارق حامد والمغربي عبدالرزاق حمد الله والمهاجم البرازيلي رومارينيو ومواطنيه حارس المرمى مارسيلو جروهي وصانع الألعاب إيجور كورونادو، في انطلاقة معسكر إعداد الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الإداري للفريق تواصل مع الأجانب، ومن بينهم الفرنسيان كريم بنزيمة ونجولو كانتي، وأبلغهما بموعد بدء معسكر الطائف، والذي ينطلق في العاشر من يوليو المقبل.

وكشفت «الرياضية» عن نية سانتو إبعاد عدد من الأسماء المحلية عن المعسكر منذ بدايته، على رأسها عبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي وزياد الصحفي وحمدان الشمراني.

وأكدت الصحيفة، أنه في حال تمسك المدرب بموقفه الفني حيال اللاعبين الأربعة، سيعرضهم النادي للإعارة على أندية محلية بطريقة المقايضة، بحيث يستفيد منهم في الحصول على عناصر محلية من أندية أخرى.

يذكر أن اتحاد جدة سيشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب الترجي التونسي، والشرطة العراقي، بالإضافة إلى الفائز من مجموع مباراتي الصفاقسي التونسي والهلال السعودي.