رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة عرابى: الأهلى أضاع فوزًا كبيرًا أمام البنك الأهلى.. وكولر مدرب ذكى

كولر
كولر

قال أسامة عرابي نجم الأهلي السابق، إن الأحمر نجح في استغلال الفرص التي أتيحت له أمام البنك الأهلي، وأحرز أهدافا، حيث نجح في الفوز عليه، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي، عبر قناة "الأهلي"، الأهلي أضاع فوزا كبيرا أمام البنك الأهلي، واكتفي بثلاثة أهداف فقط، مشيرا إلى أن محمد شريف وبيرسي تاو أضاعا أكثر من فرصة محققة.

وتابع: البنك الأهلي لعب علي الهجمة المرتدة وحاول إحراز أهداف، ولكن تألق محمد شريف وياسر إبراهيم، وبراعة الشناوي كانت لها الكلمة العليا.

وأشار إلي أن تألق محمد هاني وعلي معلول، كان سبب تفوق الأهلي في الهجمات أمام البنك الأهلي، مع التزامهم بالواجبات الدفاعية.

وأوضح: أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بدأ في إعطاء بعض اللاعبين المشاركة من أجل اكتساب الثقة والتأقلم مع اللاعبين.

واختتم: كولر مدرب ذكي وناجح في طريقة تدوير اللاعبين، من أجل إراحة البعض خوفا من الإرهاق.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره البنك الأهلي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ 32، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي عند النقطة 68 محتلا صدارة ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 35 محتلا المركز الحادي عشر.