رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستبعد أيمن محيوص من ميركاتو الصيف

أيمن محيوص
أيمن محيوص

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الجزائري أيمن محيوص مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري خرج من حسابات مسؤولي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن الزمالك لا يفكر في ضم أيمن محيوص ويبحث عن مهاجم أفضل للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق استعدادا للمشاركة في البطولة العربية وللموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن أيمن محيوص تم ترشيحه لمسؤولي الزمالك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين ولم يدخل النادي في مفاوضات لضمه.

ويضم هجوم الزمالك حاليا التونسي سيف الدين الجزيري وناصر منسي، بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا الذي تم الاستقرار على رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

ومنح الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين عقب الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 4 يوليو المقبل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة.