رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط ترشح مهاجم الجيش الملكى لكولر فى الصيف

رضا سليم
رضا سليم

كشف مصد مسئول داخل القلعة الحمراء عن أن رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، دخل دائرة اهتمامات مسئولى الأهلي بعد تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة ونال إعجاب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح. 
وأكد مصدر مسئول أن لجنة التخطيط رشحت اللاعب للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لمعرفة رأيه في الصفقة بعد فشل المفاوضات لضم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم بكشتاش التركي.
وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط تري أن أرقام رضا سليم ممتازة، حيث سجل 26 هدفا مع الجيش الملكي في الموسم الحالي في جميع البطولات التي شارك فيها.
وأشار المصدر إلي أن السويسري طلب تأجيل حسم صفقة مهاجم الجيش الملكي لحين الانتهاء من مباريات الفريق وحسم بطولة الدوري بشكل رسمي حتي يتسني له التركيز في الأسماء المرشحة لارتداء الفانلة الحمراء في الميركاتو الصيفي.
وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط رشحت 4 لاعبين بخلاف مهاجم الفريق المغربي علي كولر من أجل المفاضلة بينهم واختيار ما يراه مناسبًا له في قيادة هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته عصر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب الفوز في المباراة الماضية على منتخب السويس في كأس مصر وتأهل الأهلي لدور الـ16 من بطولة الكأس.