رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاقة بيراميدز تصطدم برغبة سموحة فى تصحيح أوضاعه

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف بيراميدز فريق سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الممتاز.

بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يحتل المركز الثاني برصيد 64 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، وحقق الفريق 19 انتصارا مقابل 7 تعادلات و4 هزائم وسجل 45 هدفا، ودخل مرماه 18 هدفا وفاز الفريق في آخر 6 مباريات ببطولة الدوري ويسعى لمواصلة انتصاراته والمحافظة على المركز الثاني، وزيادة الفارق مع فيوتشر الذي يحتل المركز الثالث في حالة تعثره أمام المصري.

ويغيب عن بيراميدز، كل من رمضان صبحي ومحمود دونجا وعبدالله السعيد وأسامة جلال للإصابة، وإبراهيم عادل ومحمود صابر للانضمام للمنتخب الأوليمبي.

في المقابل، يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز العاشر برصيد 36 نقطة من 8 انتصارات و12 تعادلا و11 هزيمة وسجل 31 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا، ولم يحقق الفوز فيتأخر 4 مباريات وخرج من بطولة كأس مصر بعد هزيمته أمام النجوم، ويسعى لاستعادة توازنه وتحقيق نتيجة إيجابية تبعده تماما عن صراع الهبوط.

ويفتقد سموحة لجهود حسام حسن الذي يواصل برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكسر شظية القدم والهانى سليمان حارس المرمى للإيقاف؛ لحصوله على ثلاثة إنذارات ومحمد مغربى ومصطفى ميسي المتواجدان مع المنتخب الأوليمبى فى بطولة إفريقيا.