رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسماعيل يوسف يعلق على فوز الزمالك على المحلة ويعدد مكاسب فريق الأمل

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

أبدي إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك سعادته بفوز الفريق الأول على غزل المحلة، بنتيجة هدفين دون مقابل في إطار مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد إسماعيل يوسف أن سعادته تزداد في تواجد عنصرين جديدين من الناشئين من إنتاج فريق الأمل "B team" في قائمة اللقاء وهما علي ياسر ومحمد صلاح.

وأضاف، أن علي ياسر ومحمد صلاح لاعبان يمتلكان إمكانيات مميزة وسيكونان مستقبل النادي، معربا عن رضاه عن الأداء الذي قدمة الأول في المباراة أمام غزل المحلة ومشاركته بشكل أساسي خلال اللقاء كاملا.

وأشار "تيجانا" أن تواجد الثنائي هو نجاح كبير لفريق الأمل، وذلك تحقق خلال أسبوعين أو أكثر قليلًا.

وقال رئيس قطاعات الناشئين أن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يعطي اهتماما بفريق الأمل "B team".

وشدد إسماعيل يوسف على أن مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول يقوم بدور عظيم من خلال التنسيق مع أوسوريو المدير الفني.

وواصل "تيجانا" تصريحاته مؤكدًا أن جميع اللاعبين الناشئين لديهم عقود مع النادي لمدة خمس سنوات، وأن مستقبل الزمالك سيكون مشرقا الفترة المقبلة.

وأوضح إسماعيل يوسف، أن الزمالك هو أول ناد قام بعمل فريق الأمل B team، والفريق المنافس قام بعمل التجربة بعد ذلك بأسبوع أو أكثر.

واختتم رئيس قطاعات الناشئين قائلًا، "هناك لاعبون ينتظرون الفرصة، وهذا الأمر سيعطي تنافس مع الفريق الأول، ولن نكون تحت رحمة الملايين التي تطلب في اللاعبين".