رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد: المدير الفنى سيمنح فرصة أكبر فى المباريات المقبلة لبعض اللاعبين

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أبدى عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مدير الكرة في تصريحاته عقب المباراة: "أشكر اللاعبين على الأداء، والفريق يتطور من مباراة للأخرى، كما أن الكولومبي أوسوريو المدير الفني منح الفرصة لمعظم اللاعبين".

وأضاف عبدالواحد السيد قائلا: "المدير الفني سيمنح فرصة أكبر في المباريات المقبلة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصورة كبيرة في الفترة الماضية، ونتطلع لمواصلة مسيرة الانتصارات في المباريات المتبقية بالدوري".

وتابع مدير الكرة قائلا: "سنبدأ الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الكأس بداية من يوم الجمعة المقبل، وهي مواجهة قوية نتطلع للفوز بها لمواصلة المنافسة على اللقب".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

 

أوسوريو يمنح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة


منح الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين، عقب الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الجمعة المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 4 يوليو المقبل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة.