رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى ديروط..دورى المحترفين سيقضى على أندية الصعيد

محمد صلاح سيف رئيس
محمد صلاح سيف رئيس نادى ديروط

في إطار حرب التصريحات المتبادلة بين مسئولى الأندية الرافضة لتطبيق دوري المحترفين الموسم المقبل واتحاد الكرة، أكد محمد صلاح سيف، رئيس مجلس إدارة نادي ديروط، أن دوري المحترفين لن يفيد الكرة المصرية لكن الهدف من تطبيقه هو تقليص أندية الجمعية العمومية لأنه بمجرد تطبيق الدوري سيتم إبعاد 21 ناديا من الجمعية العمومية وهذا ما يهدف إليه مسئولو اتحاد الكرة.

وأشار محمد صلاح إلى أن أندية الصعيد هى التي ستدفع ثمن تطبيق دوري المحترفين لأنها لا تستطيع منافسة الأندية الخاصة التي تملك أموالا كثيرا وتصرف مبالغ كبيرة علي التعاقدات، وأكبر دليل على ذلك أن أندية الصعيد تعاني بشدة وهى في دوري القسم الثاني ولا يوجد سوي المنيا الذي يكافح للوصول لدوري المحترفين فكيف سيكون مصير تلك الأندية مستقبلا في حالة تطبيق دوري المحترفين؟.

وشدد رئيس نادي ديروط على أن عددا كبيرا من الأندية رفض تطبيق دوري المحترفين منذ البداية وكان ديروط واحدا منها وتم إرسال خطابات رسمية في بداية الموسم بذلك لكن اتحاد الكرة يسعى لفرض سياسة الأمر الواقع والانسحاب كان يعني فرض عقوبات علي الأندية قد تصل للهبوط للقسم الرابع.

واختتم محمد صلاح تصريحاته مؤكدا أنه يتمني أن تتم مراجعة الأمر لما فيه صالح الكرة المصرية وهناك من يتحدث دون أن يدرك خطورة الأمر علي الأندية خاصة الصعيد.