رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سى زد يرفض رحيل الكبار ويطلب تجديد إعارة مدافع الزمالك

محمد سمير قائد إف
محمد سمير قائد إف سى زد

دخل مسئولو نادي إف سي زد الصاعد للدوري الممتاز فى مفاوضات مع مسئولي الزمالك لتجديد إعارة أحمد زكي، الظهير الأيسر، الذى كان معارا للفريق الموسم الماضي.

وطالب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق إف سي زد، ببقاء اللاعب مما دفع مسئولي النادي للدخول في مفاوضات مع إدارة الزمالك بعد الأنباء التي ترددت حول بحث الزمالك عن ظهير أيسر بعد اعتزال محمد عبدالشافي وغموض موقف عبدالله جمعة وقلة خبرة حاتم سكر، الظهير الأيسر الصاعد.

من ناحية أخرى دخل مسئولو إف سي زد في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الدوري الممتاز من بينهم أحمد ميهوب، حارس غزل المحلة، ومصطفى زيكو، لاعب حرس الحدود، ومحمد إسماعيل ومحمد حمدي، ثنائي إنبي، وعماد ميهوب، لاعب بيراميدز المعار لإنبي، وأحمد النادري، لاعب وسط غزل المحلة.

في نفس الوقت استقر مسئولو إف سي زد على استمرار اللاعبين أصحاب الخبرات مع الفريق الموسم المقبل وأبرزهم محمد سمير، مدافع الأهلي والمقاولون السابق، ومصطفى سلطان ونادر رمضان وفتحي مبروك وحجاج عويس، حيث رفض الجهازالفني رحيل أي لاعب من أصحاب الخبرات في ظل الرغبة للاستعانة بكل اللاعبين في الفترة القادمة من أجل مساعدة الفريق على الظهور بشكل قوي في الدوري الممتاز.