رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك فى الدورى

مران الأهلى
مران الأهلى

يعود الفريق الأول بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة البنك الأهلي والمقرر لها يوم الخميس ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري.

وكان السويسري  مارسيل كولر، المدير الفني، قد منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات أمس الإثنين عقب الفوزعلي منتخب السويس بهدف دون رد في دور الـ32 لكأس مصر وخضوع الأساسيين لبرنامج استشفائي.

وطالب كولر من لاعبي الفريق بغلق ملف مباراة منتخب السويس وضرورة علاج الأخطاء ونسيان الأمر والتركيز في لقاء البنك الأهلي لأنها مباراة صعبة من ضمن المباريات التي نحتاج للفوز للحفاظ علي صدارة الدوري.

ويعقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون له من أجل التحضير لمواجهة البنك بعدما حصل علي مجموعة من مباريات الفريق المنافس عن طريق التونسي ياسين الميكاري، محلل أداء.

ويخوض كولر المباراة المقبلة بالهيكل الرئيسى للتقدم خطوة نحو استعادة لقب الدورى حيث يحتاج إلى 12 نقطة للتتويج رسميًا باللقب.

ويشهد تشكيل  الفريق الأول بنادي الأهلى لمواجهة البنك عودة الثلاثى بيرسى تاو وعلى معلول ومحمد عبدالمنعم بعد أن منحهم راحة من مواجهة منتخب السويس فى ظل سياسة التدوير التى يتبعها لمواجهة ضغط المباريات.