رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: إدارة سيراميكا كليوباترا صبرت علينا.. وما زلنا نعانى من الناحية التهديفية

حلمى طولان
حلمى طولان

أعرب حلمي طولان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بعد الفوز علي الاتحاد السكندري والتأهل لنهائي كأس الرابطة.

وتأهل سيراميكا كليوباترا إلي نهائي كأس الرابطة، بعد الفوز علي الاتحاد السكندري بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وقال حلمي طولان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: نجحنا في الوصول لمرمي الاتحاد السكندري 20 مرة، والثلاث مباريات الأخيرة التي لعبناها كان حراس مرمي الخصوم هم نجوم اللقاء بما فيها مباراة الأهلي، لكن ما زلنا نعاني من الناحية التهديفية.

وتابع: في البداية مع الفريق كانت هناك معاناة وبذلنا جهدا كبيرا جدا، وكان شيئا خارجا عن اللاعبين لكن مع التكرار الكثير بدأ اللاعبون يستوعبون بشكل كبير ما نريده.

وأكمل: اللاعبون أصبحت لديهم استجابة بنسبة 70%، وهذه نسبة جيدة بناء علي مدة الشهر التي توليت فيها المسئولية.

وواصل: إدارة سيراميكا كليوباترا صبرت علينا لأن لنا هدفا منذ أن جلست مع رئيس النادي الذي يتمتع بنضج عال جدا، وكان هدفنا استمرار الفريق في الدوري الممتاز وهذا هو الهدف الأسمي الذي نسعي له جميعا.

وعن نهائي كأس الرابطة أمام المصري، قال: أنا أغلقت ملف كأس الرابطة تماما، وأمامنا مباراة مهمة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

واختتم: أناشد اتحاد الكرة تعيين حكام دوليين والاختيار يكون بعناية فائقة، نريد حكما نزيها ومحترما يدير المباراة المقبلة حتي يأخذ كل فريق حقه.