رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالجليل: سيف جعفر أبلغنى بأنه يريد الشهرة والأموال.. والزمالك لم يتعامل بشكل جيد مع ملف تجديد اللاعبين

محمد عبدالجليل
محمد عبدالجليل

علق محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، علي توقيع سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لنادي بيراميدز.

ووقع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لنادي بيراميدز في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقديهما مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وقال محمد عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي وليد الحديدي عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن نادي الزمالك لن يقف علي أي لاعب مهما كان اسمه، لكن إدارة الأبيض لم تتعامل بشكل جيد مع ثنائي الفريق يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وتأخرت في ملف التجديد، مشيرا إلي أن رحيل اللاعبين لبيراميدز قد يكون أمرا محزنا لجمهور الأبيض.

وتابع: الشباب الآن أصبح مختلفا تماما، ولم يستوعب الزمالك ما حدث في وقت سابق مع رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق.

وأكمل: تحدثت مع سيف جعفر وسألته هل تريد الشهرة أم الأموال؟، أبلغني بأنه يريد الاثنين، واللاعبان كانت فرصتهما أفضل في الزمالك.

وواصل: سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه كانا فى حاجة حاليا للتألق وصناعة شهرة واسم قبل البحث عن الأموال.

وأردف: أعارض فكرة تجميد أي لاعب ما دام يمكن الاستفادة منه حتي آخر دقيقة في عقده، سبق ورفضت إيقاف أحد اللاعبين عندما كنت متواجدا في صفوف مصر للمقاصة.

واختتم: بيراميدز يضم لاعبين كثيرين في مراكز محدودة، مثل إبراهيم عادل ومحمود صابر ورمضان صبحي وهم قادرون علي اللعب في مركز الجناح الأيسر.

وكانت هناك محاولات من إدارة نادي الزمالك للتجديد مع الثنائي خلال الأيام الماضية، لكن الأمور باءت بالفشل، ووقع يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر لنادي بيراميدز في وقت سابق، حيث ينتهي عقدا الثنائي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري.