رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يتعاقد مع ZAT OUTFIT العالمية لتقديم ملابس الفريق الأول للموسم الجديد

المصرى
المصرى

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي الاتفاق مع شركة ZAT OUTFIT  العالمية لتقديم ملابس الفريق الأول بالنادي المصري للموسم  الجديد.  

 

حيث أكد اللواء ياسر سالم، عضو مجلس إدارة نادي المصري، أن التعاقد مع شركة ZAT OUTFIT جاء بعد دراسة وافية لكل العروض المقدمة من عدد كبير من الشركات لتقديم ملابس الفريق الأول.  

 

وأوضح أن إدارة المصري قد وقع اختيارها على ثلاثة أطقم وهي الأخضر والأبيض والسماوي لارتدائها خلال مباريات الفريق بالموسم الجديد.  

 

مؤكدا أن الطاقم السماوي الجديد الذي يرتديه المصري لأول مرة في تاريخه جاء باختيار كامل أبوعلي شخصيا وذلك تعبيرا عن البيئة الساحلية لمحافظة بورسعيد والمحاطة بالبحر الأبيض المتوسط وقناة السويس، مضيفا أن مجلس الإدارة كان قد بدأ مبكرا في إعداد ملف ملابس الفريق الأول قبيل نهاية الموسم الحالي لإتاحة الفرصة أمام الإدارة لتسويق قميص الفريق الأول لدى الشركات الراعية بالشكل اللائق بجماهيرية المصري وتاريخه العظيم والاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه المصري حاليا.  

وقد تم توقيع التعاقد بين كامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة نادي المصري، ومصطفي محمد، المدير التنفيذي والممثل الرسمي لشركة ZAT OUTFIT، التي ترعى العديد من الأندية الكبرى علي المستوي العربي لما تقدمه من جودة ومعايير عالمية، حيث تتميز الشركة أيضا بفريق مصممين أوروبي علي أعلى مستوى سعيا للوصول لأحدث التصميمات على الصعيد العالمي.  

 

من جهته أعرب مصطفى محمد، المدير التنفيذي للشركة، عن سعادته البالغة بتوقيع مثل تلك الشراكة، مؤكدا أن تواجد الشركة في السوق المصرية سيكون من خلال ناد عريق صاحب جماهيرية كبيرة وعريقة ومحترمة كنادي المصري، متمنيا استمرار الشراكة وتلبية جميع متطلبات النادي وجماهيره العريقة.