رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يحسم مستقبل صفقة لاعب باردو الجزائرى مع الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

تلقى مسئولو نادي الزمالك ترشيحا للتعاقد مع حسين دهيري لاعب فريق باردو الجزائري خلال الموسم المقبل وسط بحث الإدارة عن مدافع يجيد بالقدم اليسرى.

وأرسل مسئولو الزمالك التسجيلات الخاصة باللاعب للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لحسم موقفه بشكل نهائي.

وحسبما علمنا فإن هناك ٣ لاعبين مرشحون للدفاع في الموسم المقبل وجميعهم يلعبون بالقدم اليسرى وهم أيمن أشرف وأحمد أيمن منصور وحسين دهيري.

وتعتبر الأولوية لدى مسئولي الزمالك بالتعاقد مع أحمد منصور وعودته من جديد بعد نهاية فترة الإعارة لصفوف طلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب سيكون على ذمة النادي ولن يدفع فيه الزمالك أي مقابل مادي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض المران الختامي، اليوم الإثنين، في السادسة مساء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة  في مسابقة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن ينتظم  الفريق في معسكر مغلق عقب انتهاء مران اليوم بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء.

ويستعد الفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.