رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على فرج ونوران جوهر يتصدران تصنيف الاسكواش.. وتقدم نور الطيب ومازن هشام

علي فرج ونوران جوهر
علي فرج ونوران جوهر

تصدر النجمان علي فرج ونوران جوهر، ثنائي وادي دجلة، التصنيف العالمي لمحترفي الاسكواش للرجال والسيدات.

وأعلنت رابطة محترفي الاسكواش، اليوم الإثنين، التصنيف العالمي الجديد لمحترفات الاسكواش رسميًا، والأخير في الموسم المنصرم 2022/ 2023.

 

علي فرج يتصدر التصنيف العالمي للاسكواش ومصطفى عسل رابعًا

يتربع "علي فرج" على عرش صدارة التصنيف العالمي للاسكواش لمحترفي الرجال، متفوقًا على البيروفي دييجو إلياس الذي جاء في المركز الثاني في التصنيف العالمي للاسكواش لمحترفي الرجال، يليه محمد الشوربجي في المركز الثالث، ثم نجمنا المصري مصطفى عسل، بطل نادي الأهلي، يعقبه النيوزيلندي بول كول.

بينما تواجد مروان الشوربجي في المركز السادس، يليه مازن هشام الذي تقدم إلى المركز السابع، ليحل محل الفرنسي فيكتور كورين الذي تراجع للمركز الثامن، ثم طارق مؤمن في المركز التاسع، والويلزي جويل مكين في المركز العاشر في التصنيف العالمي للاسكواش.

 

نوران جوهر تحافظ على صدارة التصنيف العالمي للاسكوش

في المقابل، شهد التصنيف العالمي للاسكواش لمحترفي السيدات، استمرار اعتلاء نوران جوهر على عرش التصنيف، تليها نور الشربيني في المركز الثاني، ثم هانيا الحمامي، لاعبة وادي دجلة، في المركز الثالث، والنيوزيلندية جويل كينج في المركز الرابع.

بينما تقدمت نور الطيب إلى المركز الخامس في التصنيف العالمي للاسكواش، تليها البلجيكية نيلي جيليس في المركز السادس، والأمريكية أماندا صبحي في المركز السابع، والإنجليزية جورجينا كينيدي في المركز الثامن، والأمريكية أوليفيا فيشر، ثم المصرية روان العربي في المركز العاشر.

يذكر أن بطولة العظماء الثمانية للاسكواش، قد أقيمت في القاهرة الجديدة، خلال الفترة من 20 إلى 25 من يونيو الجاري، بمجموع جوائز تصل إلى أكثر من 10 ملايين جنيه، وانتهت بتتويج النجمين مصطفى عسل (لاعب الأهلي)، ونوران جوهر (بطلة وادي دجلة).