رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى وسيراميكا يحاربان الإحباط فى مباراة نصف نهائى كأس الرابطة

فريق الاتحاد
فريق الاتحاد

تحت شعار العودة للانتصارات والتأهل لمواجهة المصري في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة يلتقي فريقا سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة في الدور نصف النهائي للمسابقة. 

الفريقان غابت عنهما الانتصارات في المباريات الأخيرة وخرجا من بطولة كأس مصر لذلك المباراة فرصة لتصحيح الأوضاع.

الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش تأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه في دور الـ16 على فاركو بركلات الترجيح 7- 6 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2- 2 وفي دورالثمانية على إنبي 3- 2.

الاتحاد لم يحقق أى فوز في آخر خمس مباريات وتعادل مرة واحدة وخسر 4 مرات آخرها أمام بيراميدز في دور الـ16 لبطولة كأس مصر ويسعى للعودة للانتصارات ومصالحة جماهيره التي أصبحت تنتظر الفوز بالبطولة والعودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل.

تأهل سيراميكا كليوباترا لنصف النهائي بعد فوه في دور الـ16 على سموحة 5- 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1- 1 وفي دور الثمانية على البنك الأهلي 4- 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2- 2.

ولم يحقق سيراميكا كليوباترا الفوز في آخر ست مباريات ما أدى لتأزم موقفه في بطولة الدوري وخروجه من بطولة كأس مصر ويأمل حلمي طولان، المدير الفني، في تحقيق فوزه الأول مع الفريق والتأهل للمباراة النهائية.