رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس منتخب السويس: قدمنا صورة محترمة أمام الأهلى.. وهذا ما أبلغته للشحات بعد الهدف

الأهلى
الأهلى

أعرب محمود كوكو، حارس مرمى منتخب السويس، عن رضائه التام بأداء فريقه أمام الأهلي في دور الـ32 بكأس مصر، التي حسمها المارد الأحمر بصعوبة بهدف نظيف في الوقت القاتل.

وتألق محمود كوكو بشكل لافت في المباراة وأنقذ أكثر من فرصة محققة للتهديف لنادي الأهلي، أبرزها تصديه لركلة جزاء في الدقيقة 56 من زمن اللقاء.

وقال محمود كوكو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: قدمنا صورة محترمة تليق باسم نادي منتخب السويس، لتعويض جمهور السويس على إخفاقنا في دوري الممتاز ب.

وحول هدف اللقاء الوحيد، قال كوكو: بداية هدف حسين الشحات كانت قبلها فرصة محققة لنا للتسجيل، وارتدت علينا بهدف، وأخبرت الشحات بعد الهدف بأني كنت قريبًا من التصدي لها.

وأشار كوكو إلى أن أحسن تصد لي في المباراة كان أمام محمود عبدالمنعم كهربا في بداية المباراة، وهو ما أدخله في المباراة مبكرًا، إلى جانب التصدي لركلة الجزاء من رامي ربيعة.

وحول عدم تواجده في الدوري الممتاز رغم تألقه في فترات سابقة، قال كوكو: كل سنة بيجيلي عروض من الدوري الممتاز، ونادي منتخب السويس يرفض هذه العروض، وأنا أمتثل لذلك، ولكن أتمنى أن ألعب في الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزا صعبا علي منتخب السويس بهدف دون رد، في مباراة الجولة الـ32 من كأس مصر.