رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يعلق على أزمة سيف جعفر فى الزمالك: أنت الخسران.. وزعلان عليك مش منك

سيف جعفر لاعب وسط
سيف جعفر لاعب وسط الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، عن تفاصيل جلسة سيف جعفر، لاعب الزمالك، مع مرتضى منصور في وقت سابق لتجديد عقده مع النادي.


قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "سيف فاروق جعفر اتفق مع مسئولي الزمالك على كل شىء فيما يخص تجديد عقده والزمالك قدم له عقدا مميزا يليق بإمكانياته".

وأضاف: "سيف بعد ما خلاص كان هيوقع على العقود الخاصة بتجديد عقده مع الزمالك قال فجأة للمستشار مرتضى منصور معلش أنا كنت واعد أمي إني أمضي العقد معاها وقتها قولتلهم فيه حاجة مش مظبوطة".

واختتم: "لو فعلا سيف راح بيراميدز بالتوفيق أنت الخسران، ستكون الخاسر الوحيد أنا كنت عايز سيف يكون صريح بس مع الزمالك وأنا مش زعلان من سيف أنا زعلان عليه".

 

الزمالك يخوض تدريبه غدا في السادسة مساء استعدادا لمواجهة غزل المحلة

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض المران الختامي غدا الإثنين في السادسة مساء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم  الفريق في معسكر مغلق عقب انتهاء مران الغد بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء.

ويستعد الفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.