رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف أحمد عيد من العودة للزمالك نهاية الموسم الجارى

أحمد عيد الظهير الأيمن
أحمد عيد الظهير الأيمن للزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، عودة أحمد عيد الظهير الأيمن، المعار لصفوف إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «الكابتن» أن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أبلغ أحمد عيد  برغبة  الجهاز الفني للزمالك بعودته في نهاية الموسم لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة، من أجل استطلاع رأيه ومعرفة رغبته فى العودة من عدمه.

كان الزمالك قد أعار أحمد عيد إلى صفوف إنبي لمدة عام الصيف الماضي، مع إمكانية الشراء ولكن في حالة موافقة اللاعب علي الاستمرار.

من جانبه، رحب أحمد عيد بالعودة إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفتره المقبلة، حيث إنه صاحب الرغبه في العودة من جديد إلى القلعة البيضاء خصوصًا أنه لا يحق لنادي إنبي تفعيل عقده إلا في حالة موافقة اللاعب على البقاء في النادي البترولي خلال الموسم المقبل، ويرتبط أحمد عيد مع الزمالك بعقد يمتد حتى نهاية 2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء الأمس، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.