رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى بالزى الأحمر والنيجر بالأبيض.. والسنغالى ضيوف يدير اللقاء

قميص منتخب مصر
قميص منتخب مصر

يرتدي  المنتخب الأوليمبي لكرة القدم الفانلة الحمراء والشورت الأسود والجورب الأسود، بينما يرتدى النيجر الزي الأبيض كاملا، وذلك فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين باستاد بن بطوطة بمدينة طنجة فى الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة الذى انعقد، اليوم السبت، بحضور كل من: محمود حرب مدير المنتخب ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وعيد سليمان مسئول المهمات.

كما تم الإعلان خلال المؤتمر عن طاقم الحكام الذى سيدير اللقاء وهو مكون من: السنغالى ادالبيرت ضيوف حكم ساحة، ويساعده المدغشقرى دمبانينا أندريا، والتوجولى وجونسون أنتو كوفي، والجامبي لامين جاما حكم رابع، وبوثان سعيد من جزر القمر مراقبا للمباراة  ومعهم  الصومالى على محمد أحمد مراقبا للحكام  والغانى الكساندر ساكي  المنسق العام للمجموعة.

    
ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين.. المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو.. والمجموعة الثانية: مصر ومالى والجابون والنيجر.. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي ويلعبان بنظام المقص، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية بالرباط، بينما يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى فى مدينة طنجا فى تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة والناسعة بتوقيت الرباط، ويلعب الخاسران بمدينة طنجة على المركز الثالث يوم 7 يوليو الساعة السادسة بتوقيت الرباط والثامنة بتوقيت القاهرة.

بينما يلعب الفائزان على اللقب بمدينة الرباط يوم 8 يوليو فى تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت الرباط.. ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أوليمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.