رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحسم مصير أوسوريو بقرار مهم

أوسوريو
أوسوريو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار اللجنة الفنية بشأن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وينص عقد أوسوريو على ضرورة موافقة إدارة الزمالك قبل تفعيل بند التمديد لمدة موسم آخر.

 

وأكد المصدر أن أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية للزمالك مقتنع بشكل كامل بالمدير الفني ولديه رغبة في بقائه ومنحه الفرصة في الموسم المقبل ووجهة نظره أن المدرب يحتاج لفرصة كاملة.

 

وأشار المصدر إلى أن ميدو عقد سلسلة من الاجتماعات مع أوسوريو في الأيام الماضية لتحديد خريطة الفريق للموسم الجديد والصفقات والراحلين عن الزمالك، وتغلب الزمالك أمس على فاركو بنتيجة ٣-١ في دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة التدريبات في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل في الدوري.

 

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.