رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمدى فتحى يطير إلى قطر غدًا للكشف الطبى قبل الانضمام للوكرة

حمدي فتحي
حمدي فتحي

استقر حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، على السفر إلى قطر من أجل إنهاء توقيعه للوكرة، مساء غد الأحد، عقب مباراة منتخب السويس في دور الـ32 لبطولة كأس مصرعلى استاد القاهرة الدولي. 

ويخضع حمدي فتحي لإجراءات الكشف الطبي في نادي الوكرة القطري تمهيدًا لانتقاله لصفوفه لمدة 3 مواسم قادمة تبدأ في الميركاتو الصيفي الجاري.

واشترط النادى القطري خضوع حمدي فتحي للكشف الطبي قبل إتمام التعاقد معه، خاصة أن فترة الإعداد سوف تبدأ في أوائل شهر يوليو المقبل في إحدى الدول الأوروبية.

من ناحية أخرى، يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم، استعدادًا لمباراة منتخب السويس المُقرر لها في الثامنة والنصف من مساء اليوم في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وأدى الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، أمس، على ملعب التتش، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة حرس الحدود تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي فيما خاض باقي اللاعبين مرانًا كاملًا اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وواصل عقد جلساته التنسيقية مع الجهاز المعاون له على هامش المران لمواصلة التحضير للمرحلة المقبلة.