رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يخشى مفاجآت النجوم فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر

سموحة فاز في دور
سموحة فاز في دور الـ32 على ألو إيجيبت

يبحث فريق النجوم عن مفاجأة جديدة في بطولة كأس مصر عندما يواجه سموحة في السادسة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في دور الـ16 للبطولة.

سموحة بقيادة أحمد سامي تأهل لدور الـ16 بعد فوزه على ألو إيجيبت 2-1 ولم يحقق الفوز في آخر أربع  مباريات وتبدو مباراة اليوم فرصة للعودة للانتصارات، لكن أحمد سامي حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق النجوم الذي حقق مفاجأة كبرى في دور الـ32 بالفوز على الإسماعيلي وطالبهم بأداء المباراة بقوة ومحاولة حسمها مبكرا.

ويفتقد سموحة جهود الهاني سليمان، حارس المرمى، وحسام حسن الذى يواصل برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكسر فى شظية القدم ومصطفى ميسى ومحمد مغربى لتواجدهما مع منتخب مصر الأوليمبى الذى يستعد للتصفيات المؤهلة للأوليمبياد فى باريس 2024.

في المقابل يبحث النجوم عن مفاجأة جديدة بعد فوزه على الإسماعيلي في دور الـ32 ونجح بعدها الفريق في الصعود لدوري المحترفين لكنه يواجه أزمة تتمثل في رحيل مدربه أحمد عيد عبدالملك وابتعاد لاعبيه عن المباريات الرسمية منذ فترة طويلة لكنه ليس لديه ما يخسره فإذا نجح في الفوز سيكون الحصان الأسود للبطولة وإذا خسر لن يلومه أحد لفارق الخبرة والإمكانيات الفنية بين الفريقين.