رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة النيجر فى بطولة إفريقيا

تدريبات المنتخب الأوليمبى
تدريبات المنتخب الأوليمبى

يؤدى المنتخب الأوليمبى اليوم تدريبه الأخير استعدادا النيجر ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024


وكان المنتخب الأوليمبي قد أدى تدريبه الرئيسي أمس الجمعة باستاد بن بطوطة بمدينة طنجة، وشارك فى التدريبات كل اللاعبين وظهروا جميعا بمستوى جيد وتنافسوا للفوز بثقة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالى، المدير الفني.

وشهد المران الرئيسي محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، وتعيش البعثة فى أجواء إيجابية ويسيطر الحماس على اللاعبين بحثا عن تحقيق الحلم الأوليمبي والدفاع بقوة عن اللقب، خاصة أن المسيرة لن تكون سهلة وتحتاج للتركيز فى تفاصيل التفاصيل وهو ما يدركه اللاعبون جيدا.
وتنطلق منافسات البطولة اليوم السبت بمباراة الافتتاح التى تجمع المغرب البلد المستضيف مع غينيا فى المجموعة الأولى التى تقام مبارياتها فى الرباط.

وتستمر منافسات البطولة حتى يوم 8 يوليو المقبل  بمدينتي الرباط وطنجة، ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين.. المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو.. والمجموعة الثانية: مصر ومالى والجابون والنيجر.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أوليمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.