رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف مصير معارى الزمالك.. وموقف تجديد عقدى فتوح وصبحى ويرفض الحديث عن هذا اللاعب

أحمد حسام ميدو عضو
أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالزمالك

رفض أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، الكشف عن صفقات الزمالك الجديدة، أو التعليق على التفاوض مع إمام عاشور، لإقناعه بارتداء القميص الأبيض من جديد.

وقال أحمد حسام ميدو، فى تصريحات تلفزيونية، إنهم يعرفون احتياجات الفريق الأبيض،  قائلا إن شاء الله الزمالك هيكون عنده فريق محترم بالتعاقد مع صفقات ترضى طموحات الجماهير.

وقال ميدو إن التجديد للمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري للاستفادة من خبراته، مشيرا إلى أنه لو تم التعاقد مع مهاجم سوبر مهما كان اسمه سيتم حرقه إذا شارك مع الفريق مرة واحدة وليس بالتدريج.

وأكد ميدو أن الزمالك بمجرد التفرغ من التجديد مع  اللاعبين الذين تنتهى هذا الموسم، وإبرام الصفقات الجديدة سيتم الإلتفات إلى الثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحي، مشيرا إلى أن الكلام عن انتقال فتوح إلى الأهلي كلام غير واقعي لأن عقد أبوالفتوح ممتد إلى الموسم المقبل، كما أنه مرتاح مع الزمالك.

وكشف أحمد حسام ميدو عن موقف اللاعبين المعارين، حيث أكد أن جميعهم سيعودون مع نهاية الموسم، لكن الذى سيحدد مصيرهم مع الزمالك هو المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأكد عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء أن الزمالك من حقه قيد جميع اللاعبين في قائمته في البطولة العربية للأندية فى السعودية، التى أكد ميدو أن الزمالك يشارك بهدف المنافسة والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.