رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز على فاركو.. الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا للقاء غزل المحلة المقبل فى الدورى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة التدريبات في السادسة مساء غد السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل في الدوري.

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

أوسوريو: نستحق الفوز وعندما نكون متقدمين بهدفين يجب إحراز المزيد من الأهداف.. وهذه نصيحتى لجوارديولا


علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، على الفوز الذي حققه فريقه على حساب فريق فاركو في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر.

قال أسوريو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فاركو: واجهنا فريقا جيدا بدنيا، وكنا أفضل في الشوط الأول وفي الشوط الثاني كانوا هم أفضل في بعض الأوقات

وأضاف: مصطفى الزناري كان جيدا وسريعا كأول مرة يلعب في هذا المركز، ونستحق الفوز وعندما نكون متقدمين بهدفين يجب إحراز المزيد من الأهداف.

وأوضح أوسوريو: بالنسبة لي مركز المدافع لازم يكون عنده سرعات وقدرات دفاعية، والمثلوثي جيد في هذا المركز، والزناري سيكون أفضل وسيظهر بشكل جيد، والأولوية بالنسبة لي التدعيم في مركز المدافع ويلعب بقدمه اليسرى والأولوية الثانية هى مهاجم رقم 9.

وعن  زيارة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى مصر، قال أوسوريو: جوارديولا في إجازة مع عائلته، ولم أتواصل معه، والأفضل له أنه يزور الأهرامات بدلا من متابعة المباريات.

وتأهل فريق الزمالك إلى دور الربع نهائي من بطولة كأس مصر، حيث سيواجه فريق المقاولون العرب.