رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبدأ فى تسويق عمر جابر للاستفادة منه فى الصفقات التبادلية

عمر جابر
عمر جابر

بدأ مسئولو نادي الزمالك تسويق عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، وسط رغبتهم في الاستفادة منه كورقة مقايضة لحسم الصفقات الجديدة للفريق، ويرى مسئولو الزمالك أن استمرار عمر جابر من الناحية الفنية غير مجدي بسبب تراجع مستواه وعدم تقديم الأداء المنتظر، وهو ما دفعهم لبدء التحرك في التعاقد مع ظهير أيمن جديد للفريق.

ويرغب مسئولو الزمالك في الاستفادة من ورقة عمر جابر كمقايضة لتخفيض المطالب المادية لبعض الأندية في التنازل عن لاعبيهم وسط الأزمة المالية التي يمر بها النادي من الأساس في الوقت الحالي وتأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم.

في سياق آخر، وضع مسئولو الزمالك سقفًا للصفقات الجديدة وراتب اللاعبين الذين سينضمون إلى الفريق في الموسم المقبل، بحيث لا تزيد على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

ويرغب مسئولو الزمالك في عدم خلق أي أزمة داخل غرفة خلع الملابس والحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق في الوقت الحالي في ظل تأخر اللاعبين بالحصول على مستحقاتهم من الأساس في الفترة الماضية.

ووعد مسئولو الزمالك اللاعبين بانفراجة مالية في الفترة المقبلة وصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة قبل استكمال باقي المشوار المحلي، وذلك بهدف زيادة تحفيز وتركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء بعيدا عن المستطيل الأخضر.