رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب شباب السلة يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة صربيا فى كأس العالم

منتخب شباب كرة السلة
منتخب شباب كرة السلة

يختتم منتخب مصر للشباب لكرة السلة تحت 19 سنة تدريباته، اليوم، استعدادا لمواجهة صربيا، غدا، في بداية مشوار الفراعنة في بطولة العالم التي تستضيفها المجر خلال الفترة من 24 يونيو الجاري حتى 2 يوليو المقبل.

ويلعب منتخب مصر مباراته ضمن المجموعة الثالثة وسيواجه منتخب صربيا في الثالثة والنصف عصر الغد ثم منتخب اليابان في الواحدة ظهر الأحد المقبل وأخيرا البرازيل في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

ويقضي نظام البطولة بتأهل كل الفرق المشاركة في مرحلة المجموعات إلى دور الـ16، حيث سيلعب أول المجموعة الثالثة مع رابع الرابعة وثاني المجموعة الثالثة مع ثالث الرابعة والثالث من المجموعة الثالثة مع ثاني لمجموعة الرابعة ورابع المجموعة الثالثة مع أول المجموعة الرابعة وتضم المجموعة الرابعة منتخبات الأرجنتين وكوريا الجنوبية والمجر وتركيا.

وأنهى منتخب مصر استعداداته للمونديال بخوض ثلاث مباريات ودية خلال معسكره المغلق الذي أقيم في فرنسا وخسر أول مباراتين أمام فرنسا بنتيجة 51  -91  وأمام الأرجنتين بنتيجة 60 – 75 فاز في المباراة الثالثة على البرتغال 61 – 48.

يقود منتخب الشباب الكندري كيربي شيب وتضم القائمة 12 لاعبا هم: محمد طارق خيري ويوسف الغايش ومحمد عبداللطيف وكريم حاتم وياسين عبدالوهاب وعلي وحيد وحسين شوكت وفهمي زيدان وعبدالله الحديدي وبلال عبد المطلب وإبراهيم زهران وحسن عامر.