رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التراجع عن شرط نسبة المشاركة.. حسين الشحات يقترب من التجديد للأهلى 3 مواسم

حسين الشحات
حسين الشحات

اتفق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، على عقد  جلسة خاصة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم التجديد بشكل رسمي وإنهاء الملف، بعد الجلسة الثنائية التي جمعت بينه والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لإقناعه بالبقاء داخل القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسئول عن أن حسين الشحات تراجع عن فكرة إلغاء نسبة المشاركة في المباريات، ورحب بالتجديد للنادي الأهلي، وسيتم حل الأزمة خلال ساعات بعد الحصول علي موافقة محمود الخطيب، رئيس النادي.

وأضاف المصدر أن اللاعب طلب التعامل بنفس طريقة وليد سليمان بإلغاء نسبة المشاركة في الموسم الأخير من عقده مع الفريق، بعد رفض إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب طلبه في بداية المفاوضات.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاقًا بين اللاعب وإدارة الأهلي بالسماح له بالرحيل حالة وصول عرض رسمي يحصل فيه على قيمة العرض كاملًا تقديرًا لدوره ومجهوداته مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن إعلان تجديد عقود الثلاثي حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة سيكون خلال الساعات المقبلة بعد وضع الرتوش النهائية بين اللاعبين وإدارة الكرة.