رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: كولر مدرب متوازن.. وأفشة أراد إثبات نفسه

كولر
كولر

قال أحمد كشري لاعب الأهلي السابق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأحمر، مدرب متوازن وحقق نتائج جيدة مع الفريق.

وأضاف أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن كولر نجح بشكل رائع في حصد البطولات التي شارك فيها الأهلي هذا الموسم، وبالأرقام الأحمر يستحق لقب الدوري الممتاز عن جدارة واستحقاق ولم يخسر أي مواجهة محلية.

وتابع: كولر سيعمل علي الاستعانة ببعض اللاعبين من قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلي أن الأهلي دائمًا كان يستعين بعناصر شابة.

وأكمل: هناك لاعبون أيضًا قدمت مستوي مميزًا خلال لقاء حرس الحدود مثل محمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.

وواصل: محمد مجدي أفشة أراد إثبات ذاته بعدما ابتعد طويلًا عن المشاركة، والجماهير تشيد دائمًا بأي لاعب يرغب في التألق والعودة لمستواه.

واختتم: رجوع أفشة لمستواه المعهود سيجعل هناك قوة كبيرة في وسط الأهلي، وهو لديه مميزات كبيرة أهمها قدرته علي إيصال زملائه للمرمي.

انتهت مباراة الأهلي وحرس الحدود بفوز القلعة الحمراء، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع فريق نادي الأهلي رصيده إلي 65 نقطة ليحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز، الهزيمة جمدت رصيد فريق حرس الحدود عند 20 نقطة، استقر بهم الفريق في المركز الأخير، ليتأكد هبوط فريق حرس الحدود بشكل رسمي إلي دوري الدرجة الثانية.