رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رحيل حمدى فتحى.. محمد شبانة يكشف عن عروض لنجم خط وسط الأهلى من بلجيكا وتركيا

محمد شبانة
محمد شبانة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العروض البلجيكية للمالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك عروضًا كثيرة لديانج من بلجيكا وتركيا وبعض الأندية الخليجية، مشيرًا إلي أن هناك تقارير صحفية بلجيكية بأن هناك أندية مهتمة بالتفاوض مع المالي للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: التقارير في بلجيكا تحدثت عن اهتمام نادي جنك البلجيكي بالتعاقد مع أليو ديانج، ووصفينه بأنه القطعة التي تنقص خط وسط الفريق في الوقت الحالي.

وواصل: هناك عروض للاعب من تركيا وفرنسا، وأيضًا بعض الأندية الخليجية من أجل التعاقد مع ديانج.

وأشار: إلي أن نادي الأهلي مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في مشاورات من أجل التعاقد مع لاعبين في خط الوسط مثل بوبو وكريم نيدفيد.

وأوضح أنه في حال رجوع أكرم توفيق سيلعب في مركز خط الوسط بجانب مروان عطية وعمرو السولية.

واختتم: الأهلي لن يستغني عن أليو ديانج بعد حمدي فتحي إلا في حال التعاقد مع لاعبين في نفس المركز علي مستوي فني عال.

انتهت مباراة الأهلي وحرس الحدود بفوز القلعة الحمراء، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع فريق نادي الأهلي رصيده إلي 65 نقطة ليحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز، الهزيمة جمدت رصيد فريق حرس الحدود عند 20 نقطة، استقر بهم الفريق في المركز الأخير، ليتأكد هبوط فريق حرس الحدود بشكل رسمي إلي دوري الدرجة الثانية.