رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرزانوفا تشيد بالتنظيم الرائع لبطولة العالم لسباحة الزعانف وتشكر مصر

رئيسة الاتحاد الدولي
رئيسة الاتحاد الدولي للغوص مع محرر الكابتن

أعربت أنا أرزانوفا رئيسة الاتحاد الدولي للغوص عن سعادتها الكبيرة باحتضان مصر نهائيات منافسات بطولة العالم لسباحة الزعانف، موجهة الشكر لمصر على اهتمامها بالمنشآت الرياضية التي ميزتها عن غيرها من دول العالم في جذبها للأحداث العالمية في رياضات الغوص.

وأشادت رئيسة الاتحاد الدولي بالتنظيم الرائع للبطولة ودور الاتحاد المصري للغوص برئاسة سامح الشاذلي في توسيع قاعدة الممارسة العامة لهذه الرياضة، واصفة الاتحاد المصري للغوص بأنه صاحب خبرة كبيرة في تنظيم تلك البطولات.

وأضافت أن مصر تركت صورة ذهنية جيدة في حسن التنظيم والاستعداد الدائم لنجاح البطولات، خاصة مع التواجد الكبير من جانب الدول الأجنبية والعربية المشاركة بالبطولة.

كما أشادت رئيسة الاتحاد الدولي بالمنتخب المصري، مؤكدة أنهم في تطور مستمر لما يضمه من لاعبين ولاعبات على مستوى يؤهلهم دائما للعالمية.

 وتقام البطولة الـ18 بمجمع حمامات السباحة الأوليمبي باستاد القاهرة بمشاركة ما يقرب من 400 لاعب ولاعبة يمثلون دول الجزائر، أستراليا، بلجيكا، كولومبيا، كرواتيا، صربيا، الإكوادور، فلندا، فرنسا، أستونيا، اليونان، ألمانيا، المجر، إيطاليا، اليابان، الأردن، كازخستان، الكويت، المغرب، كوريا الجنوبية، الصين، ماليزيا، بولندا، سلوفاكيا، تايوان، إسبانيا، تايلاند، تونس، تركيا، أمريكا، الاتحاد الدولي، بالإضافة إلى الدولة المضيفة مصر وتضم 26 سباقا للفردي مقسمة إلى 13 سباقا للشباب و13 سباقا للبنات، بالإضافة إلى 6 مسابقات تتابع.

ونالت مصر شرف تنظيم هذه النسخة من البطولة باكتساح كبير بعد منافسة مع الصين وصربيا.

 

مجلس اتحاد الغوص والانقاذ

يذكر أن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يضم كلا من: سامح الشاذلي رئيسًا للاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ وعضو الاتحاد الدولي.

واللواء محمد أمين نائبا للرئيس.

وعضوية كل من: العميد سامح مشرفة، العميد عبدالعال شاهين، العميد حسام الغزالي، العميد هيثم جعفر، الكابتن أشرف البكل، دكتور مجدي أبوعرام، دكتور محمد صالح، بالإضافة إلى يسري عبدالفتاح المدير التنفيذي وأمين عام مساعد الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ.