رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف موقف كولر من رحيل محمود متولى عن الأهلى فى الصيف

محمود متولى
محمود متولى

كشف مصدر مسئول النقاب داخل الجهاز الفني للأهلي النقاب حول مصير محمود متولي، لاعب الفريق الأول، خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد كثرة إصاباته المتتالية.

وأكد المصدر في تصريحاته أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، رفض فكرة رحيل اللاعب رغم غيابه مؤخرًا عن المشاركة أمام حرس الحدود عقب إصابته المفاجئة في مران الفريق بعد العودة من الراحة السلبية لمدة أسبوع عقب التتويج الإفريقي علي حساب الوداد المغربي. 

وأضاف المصدر أن المدير الفني طلب من الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة وضع برنامج تأهيلي علي طريقة بيرسي تاو لعدم تكرار الإصابات خاصة أن كولر لديه قناعة تامة بالمستوي الفني لمتولي. 

وأشار المصدر إلي أن كولر رفض الاستعجال في قرار رحيل اللاعب أو إعارته خاصة أن إصاباته ليست مزمنة أو متكررة في نفس المكان وأنه يواجه سوء حظ ليس أكثر في الفترة الأخيرة.

وتأكدت إصابة محمود متولى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، وغيابه عن مباريات  فريقه خلال الفترة القادمة، حيث أصيب فى كاحل القدم خلال تدريبات الفريق الأخيرة قبل مواجهة حرس الحدود مساء اليوم ضمن مباريات الفريق المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسئول داخل الطبي للأهلي عن أن محمود متولى سوف يغيب عن تدريبات فريقه لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته فى كاحل القدم ووضعه فى جبيرة بعد الأشعة التي خضع إليها مؤخرًا.

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ملعب الكلية الحربية وذلك ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.