رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يكشف حقيقة إيقاف القيد 3 فترات بسبب قضية الزمورى

الزموري
الزموري

كشف محمد شيحة، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الإسماعيلي، حقيقة إيقاف القيد لفريق الكرة الأول، لمدة ثلاث فترات بسبب قضية التونسي نور الزمان الزمورى لاعب الفريق السابق.

وقال محمد شيحة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه لم يصل إلى إدارة النادي خطاب يفيد إيقاف القيد، مؤكدًا أن المستند المتداول هو طلب من محامي اللاعب في شكواه للفيفا مطالبا بإيقاف القيد، مشيرا إلي أن هناك بعض الأشخاص تريد تدمير النادي وإثارة الفتنة خلال تلك الفترة الحرجة التي يمر بها النادي.

وتابع: الفريق مركز حاليا للحصول على أربع نقاط من أجل البقاء في الدوري قائلا ً "حسبي الله ونعم الوكيل" في سبب تلك الأزمة والذي تعاقد مع هؤلاء اللاعبين.

وأشار إلي أنه لا يوجد انتخابات في نادي الإسماعيلي إلا أن تكون برعاية العثمانيين، قائلًا: لو فيه راجل في الإسماعيلية يطلع يكذبني والعثمانيون هم من يتحكمون في النادي خلال السنوات الماضية.

وعن ترشحه في انتخابات نادي الإسماعيلي المقبلة، قال: استحالة أدخل الانتخابات في ظل تلك الأجواء، اللي عاوز يدخل يتفضل لكن أنا مقاطع.

وواصل: المجلس المكلف من قبل وزير الشباب والرياضة لإدارة نادي الإسماعيلي، مقاتلون ورجال دخلوا حرب استنزاف في وقت هرب جميع أبناء النادي بسبب موقف الفريق في جدول الدوري..

وعن أزمة الإسباني جاريدو، قال: إن المجلس بيدرس سداد مستحقات الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للدراويش، والتي تقدر بمبلغ 64 ألف دولار.

واختتم: أرجو من على أبوجريشة كبير نجوم الكرة في الإسماعيلية توليه رئاسة النادي ما دام هو متخوف على النادي فهو من يستحق تلك المنصب.