رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يخوض تدريبات إضافية فى "الجيم" استعدادًا لمواجهة فاركو فى كأس مصر

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

خاض أحمد سيد "زيزو"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات إضافية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة.

وقام "زيزو" بأداء بعض التدريبات البدنية داخل صالة الجيمانيزيوم عقب الانتهاء من خوض  المران الجماعي مع الفريق، وذلك لعلاج الإرهاق قبل المواجهة المقبلة أمام فاركو، خاصة أنه شارك مع المنتخب الوطني في المباريات الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

فقرة تدريبات خاصة للاعبي الزمالك لتسديد ركلات الترجيح استعدادا لمواجهة فاركو


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات خاصة على تنفيذ ركلات الترجيح من منطقة الجزاء، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وشارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني، في إطار الخطة الموضوعة استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة وذلك تحسبا لانتهاء المباراة بالتعادل واللجوء إلى ركلات الترجيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.