رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يعلن: الزمالك يتقدم بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام بسبب أحمد فتوح

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

أعلن أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، عن تقدم الزمالك بشكوى في المجلس الأعلى للإعلام بسبب ما تردد حول توقيع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، للأهلي.

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "لعيبة الزمالك ابتدت تفهم أوسوريو، والناس اللي بتطلع أخبار عشان تهد نادي الزمالك ويقولك أصل أوسوريو هيمشي أصل مش عارف إيه، لا الزمالك مش وكالة من غير بواب".

وتابع: أين اتحاد الكرة من هذا الكلام ده؟.

واختتم: "فتوح عقده مستمر لموسم آخر مع الزمالك، وقدمنا شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد هذا البرنامج، والكلام اللي بتقوله ده يدين نادي الأهلي، اللي أنت بتخدم على مصالحه".

ومن جانب آخر، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وركز الجهاز الفني مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة منها نقل الكرة بالشكل الأمثل بين الخطوط والتمركز الصحيح وبعض الجوانب الأخرى.

وقام أوسوريو، المدير الفني، بإلقاء أكثر من محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب لنقل التعليمات وتوضيح بعض الأمور.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.