رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقترب من حسم صفقة سوبر بعد تدخل رجل أعمال إماراتى

شعار الزمالك
شعار الزمالك

اقترب مسئولو نادي الزمالك من حسم صفقة عمر السومة، المهاجم السوري لنادي أهل جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق قبل البطولة العربية.

ودخل نادي الزمالك بقوة في الساعات الماضية عن طريق بعض الوكلاء في مفاوضات مكثفة من أجل ضم اللاعب عمر السومة.

وعلم "الكابتن" أن أحد رجال الأعمال الإماراتيين المحبين للزمالك سيتحمل نصف تكلفة الصفقة، والتي تقدر بحوالي 3 ملايين دولار من أجل ضم اللاعب للفارس الأبيض.

ويحاول مسئولو الزمالك مع عمر السومة لتخفيض القيمة المالية، من أجل حسم الأمور بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة، كما يسعى الزمالك لتوفير باقي مستحقات اللاعب ليوافق على اللعب للأبيض، خلال المركاتو الصيفي.


وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد طلب من الإدارة برئاسة مرتضى منصور التعاقد مع 6 صفقات جديدة، ورفض رحيل أي لاعب قبل الحكم عليه.

ويعتمد أوسوريو علي اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، وحدد بعض المراكز التي تحتاج إلى الدعم، وعلى رأسها، مركز المدافع، ورأس حربة إفريقي رقم 9 لمساندة التونسي سيف الجزيري، وناصر منسي.

ومن المقرر إن يعود كافة معارين الزمالك الموسم المقبل.

وكان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، قد منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم، الإثنين، على أن يعود الفريق لخوض تدريباته غدًا، بمشاركة الدوليين، استعدادًا لمواجهة فاركو.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فاركو فى التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.