رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى غياب ميسى.. الأرجنتين تفوز على إندونيسيا وديًا

الارجنتين
الارجنتين

فاز المنتخب الأرجنتيني بطل العالم دون نجمه ليونيل ميسي على نظيره الإندونيسي 2 -0  في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما اليوم الإثنين.
ورغم تسديد 15 كرة على المرمى الإندونيسي في الشوط الأول، سجل منتخب الأرجنتين هدفًا وحيدًا عبر لياندرو باريديس من تسديدة قوية في الدقيقة 38.
وظهرت بعض ملامح الخطورة على أداء إندونيسيا في الشوط الثاني، لكن كريستيان روميرو سجل الهدف الثاني للتانجو الأرجنتيني في الدقيقة 55.
وكان المنتخب الأرجنتيني قد فاز على أستراليا وديًا بهدفين دون رد الأسبوع الماضي، في تكرار للقاء الفريقين في دور الستة عشر لمونديال قطر.
وسجل ميسي في شباك أستراليا أسرع هدف في مسيرته، بعد مضي 79 ثانية فقط، لكنه غاب عن مواجهة إندونيسيا لقضاء فترة إجازة.

كان التانجو قد تغلب بهدفين نظيفين على نظيره الأسترالي، الخميس الماضي، في العاصمة الصينية بكين وديًا.

وافتتح ميسي التسجيل مبكرًا لمنتخب الأرجنتين بعد مرور 80 ثانية على انطلاق المباراة، وذلك عبر قذيفة رائعة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، وضع من خلالها الكرة على يمين ماثيو ريان، حارس مرمى أستراليا. 

وعزز جيرمان بيزيلا، الذي شارك في اللقاء قبل انطلاق الشوط الثاني، تقدم المنتخب الأرجنتيني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 68، عبر ضربة رأس رائعة، من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليسرى أرسلها رودريجو دي بول، واضعًا الكرة على يسار الحارس الأسترالي، الذي اكتفى بالنظر إليها وهي تعانق شباكه.