رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقترب من حسم صفقة الظهير الأيسر لطلائع الجيش

شعار الزمالك
شعار الزمالك

عرضت اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، علي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سمير الظهير الأيسر لطلائع الجيش، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأبدي كارلورس أوسوريو موافقته علي انضمام أحمد سمير لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم"الكابتن" إن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أجري اتصالًا هاتفيًا مع اللاعب أحمد سمير من أجل استطلاع رأيه ومعرفة رغبته في عودته إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليدعم مركز الظهير الأيسر  .

وأكد عبدالواحد السيد، لأحمد سمير أن فرص مشاركته بشكل أساسي كبيرة، خاصة في ظل التوظيف الجديد لفتوح من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي يدفع به كمساك ثان.
ومن جانبه، وافق أحمد سمير علي العودة من جديد لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويسعى مسئولو نادي الزمالك في الفترة الحالية لإنهاء كل الأمور من أجل الحصول على خدمات اللاعب.


موعد انضمام ثلاثي الزمالك الدولي للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة فاركو

 

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليون فى التدريبات الجماعية للفارس الأبيض غدًا الثلاثاء، عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول، بمواجهة جنوب السودان وديًا.

وضم روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني من صفوف الزمالك الثلاثي كلًا من محمد صبحى، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو.

وكان الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، قد منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم، الإثنين، على أن يعود الفريق لخوض تدريباته غدًا، بمشاركة الدوليين، استعدادًا لمواجهة فاركو.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فاركو، فى التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.