رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناشئو كرة السلة تحت 16 سنة يواجهون الأردن فى البطولة العربية

منتخب مصر لناشئى
منتخب مصر لناشئى كرة السلة

تنطلق اليوم منافسات البطولة العربية للناشئين تحت 16 سنة التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 18 إلى 26 يونيو الجارى بمواجهة بين منتخبي تونس والجزائر ثم يلتقي منتخب مع مصر نظيره منتخب الأردن في السابعة مساء بصالة الأمير حمزة.

ويشارك في البطولة أربعة منتخبات هى مصر والأردن والجزائر وتونس، وتقام بنظام الدوري من دور واحد ثم تقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم السبت المقبل، حيث يحتل الفريق الذي احتل المركز الأول مع الرابع والفريق الذي احتل المركز الثاني مع الثالث.

عمرو أبوالخير، المدير الفني لمنتخب مصر تحت 16 سنة، اختار 14 لاعبا للمشاركة في البطولة وهم: محمد وائل وزين الدين أده ورامى مجدي وأنس عبدالمطلب ويوسف الجابري وعلي عسران وأمير مجدي ونور الصاوي وعمر حاتم وعمر موفق ويوسف الحلواني وأحمد ربيع وأحمد فادي هاني وعمر عصام.

من ناحية أخرى يبدأ منتخب مصر للناشئات تحت 16 سنة مشواره في البطولة العربية بالأردن غدا الإثنين بمواجهة المنتخب التونسي، ويشارك في البطولة 4 منتخبات هي مصر والأردن وتونس والجزائر تلعب بنظام الدوري من دور واحد ثم يلعب الأول في الترتيب خلال الدور التمهيدي مع الرابع والثاني مع الثالث في نصف النهائي ويتأهل الفائزان لخوض النهائي وتحديد البطل.