رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعقد جلسة فنية مع اللاعبين.. وناصر منسى ينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو.

وشهدت الجلسة الحديث عن أهمية المواجهة المقبلة في بطولة كأس مصر أمام فاركو، وشرح المدير الفني بعض الأفكار المراد تنفيذها خلال المران الجماعي للفريق.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، خلال مران اليوم الأحد.

وحرص أوسوريو على تنفيذ العديد من الجمل الفنية والأفكار خلال هذه الفقرة، وركز على بدء الهجمة بشكل منظم مع الضغط في حال فقدان الكرة، بجانب التركيز على إنهاء الهجمة بأفضل صورة ممكنة.

 

ناصر منسي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

انتظم ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الأحد، حيث شارك منسي في التدريبات الجماعية للفريق، بعد حصوله على راحة من المشاركة في مران الأمس بسب بعض الظروف الخاصة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.