رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد عبد الفتاح: اللاعبين فى الأهلى يتحدثون دائما عن الفوز والتتويج بالبطولات.. هناك 3 بطولات فى الطريق

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

تحدث خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب، مشيرا إلي سعادته بالانضمام إلي صفوف المارد الأحمر.

وقال خالد عبد الفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، شعوري في مباراتي الوداد وكأن الأدرينالين في جسدك كله، أجواء ممتعة ولا يوجد خوف، الجميع كان يشعر بأننا سنفوز، ولم نفكر في الجماهير المغربية في ملعب مركب محمد الخامس. 

وتابع: بعد أن أحرزنا هددف التعادل صممنا علي عدم تلقي أي هدف آخر، حتي لو الجماهير نزلت الملعب لن يصلوا مرمانا.

وأكمل: كنت أحلم بالمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأي لاعب يتمني هذه اللحظة، والأهلي بمن حضر.

وعن حصوله علي 3 بطولات في 6 أشهر، هذا هو الطبيعي في الأهلي، وإن شاء الله هناك 3 بطولات آخري في الطريق، الدوري وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقيا.

وواصل: عندما تدخل مع لاعبين كبار وعقليات كبيرة تتعلم منهم، دائما اللاعبين داخل الأهلي يتحدثون عن الفوز بدوري الأبطال، مشيرا إلي إنه تأقلم سريعا مع الفريق.

وعن بكائه هو ومحمد هاني بعد انتهاء مباراة الوداد، قال: أنا بكيت من الفرحة، لكن محمد هاني بكي كثيرا لأنه تعرض لانتقادات وكان يشعر بالظلم، وهو لاعب كبير ويستحق كل خير.

وأردف: محمد هاني في حاليا في أفضل حالاته الفنية ورقم واحد في مركزه بمنتخب مصر وجميعا أخوه داخل الفريق.

وأختتم: روح الفانلة الحمراء دائما موجودة، اللاعب الذي يشارك مستواه قريب من الاحتياطي، وأي لاعب يشارك ندعمه من أجل التألق.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ 11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.