رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الكاملة فى عقد سيف الجزيرى مع الزمالك

سيف الجزيري
سيف الجزيري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك كواليس تمديد عقد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان الزمالك تعاقد مع سيف الدين الجزيري في يناير 2021 قادمًا من نادي المقاولون العرب، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع وجود بند في العقد بأحقية الشراء نهائيًا عقب انتهاء فترة إعارته.

وبالفعل الزمالك بعد انتهاء إعارة سيف الدين الجزيري فعل بند شراء اللاعب بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك وقتها، الذي أبلغ إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب آنذاك، بحاجته لاستمرار سيف الدين الجزيري، ليقوم الزمالك بتوقيع عقد جديد مع اللاعب التونسي لمدة ثلاثة مواسم، ينهي في 2024.

واشتكى سيف الدين الجزيري خلال الفترة الماضية لإدارة الزمالك بخصوص تحمله قيمة الضرائب في عقده، ليقوم مسؤولو الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بتعديل بند تحمل الجزيري للضرائب، ويصبح الزمالك الطرف المتحمل لقيمتها وليس اللاعب.

وقال المصدر الزملكاوي إنه لا بد أن يتم تعديل المدة حتى يقوم اتحاد الكرة بتسجيل العقد، مشيرًا إلى أن تعديل أي بند في عقود اللاعبين، يترتب عليه تعديل المدة لتسجيله بشكل رسمي، ولا يجوز التعديل في البنود فقط.

وأشار المصدر إلى أن هذا الأمر تطلب أن يقوم الزمالك بتمديد عقد سيف الدين الجزيري لمدة موسم جديد بخلاف الموسم المتبقي في عقده حتى يتم تعديل بند الضرائب، بناء على ما تنص عليه اللوائح مشددًا على أن هذا السبب كان وراء تمديد عقد الجزيري ليصبح لاعبًا في الزمالك حتى عام 2025.

وشارك الجزيري مع الزمالك خلال هذا الموسم في 31 مباراة، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع هدفين.

وبشكل عام منذ انتقاله إلى صفوف الزمالك في يناير 2021، شارك الجزيري في 91 مباراة، أحرز خلالها 22 هدفًا، وصنع 16 هدفًا آخر.