رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يتوعد الجلاصى بالعقوبات لعدم حصوله على موافقة الجهاز الفنى فى أزمة المداخلة التليفزيونية

الجلاصى
الجلاصى

أكد مصدر مسؤول بنادي المصري إن إلياس الجلاصي صانع ألعاب الفريق لم يحصل على موافقة الجهاز الفنى بقيادة ميمي عبدالرازق لإجراء مداخلة هاتفية بأحد البرامج الرياضية.

وأوضح المصدر أن اللاعب لم يحترم تعليمات الجهاز الفنى بعدم التحدث لوسائل الإعلام إلا بموافقة شخصية من ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق وذلك لمنح اللاعبين فرصة التركيز، حيث يخوض الفريق حاليا فترة إعداد مصغرة وتجهيز بمباريات ودية أمام عدد من فرق الدوري الممتاز استعدادا لمواجهة فيوتشر بكأس رابطة الأندية.

 

وتابع المصدر أن هناك حالة من الاستياء على الحالة الفنية والبدنية للاعب فى الفترة الأخيرة وإلى جانب عدم تركيزه فى التدريبات نهائيا، وهناك عقوبات منتظرة على اللاعب لإجراء مداخلة تليفزيونية دون الرجوع للجهاز الفنى. 

 

وكان مجلس ادارة النادي المصري قد أصدر بيانا يعرب فيه عن استيائه الشديد من الأداء الإعلامي غير المهني والمخالف لكافة مواثيق الشرف الإعلامية والذي حدث خلال الحلقة الأخيرة من برنامج اللعيب في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وذلك بعد قيام مقدم البرنامج بالتدليس على لاعب المصري المحترف التونسي إلياس الجلاصي بإيهامه أن المداخلة الهاتفية التي أجريت معه غير مذاعة على الهواء مباشرة وأنها اتصال شخصي وهي المداخلة التي تم خلالها استدراج اللاعب للإدلاء بتصريحات أثارت جماهير النادي المصري بشكل كبير وسببت الكثير من الحرج للاعب والجهاز الفني والإداري لفريق المصري دون مراعاة لكافة مواثيق الشرف الإعلامية ولمصالح الأندية المصرية.

 

واختتم البيان أن مجلس إدارة النادي المصري إذ يؤكد احتفاظه بحقه في اتخاذ كافة الاإجراءات القانونية التي من شأنها الحفاظ على حقوقه الأدبية والمادية والتي تضمن كذلك حقوق لاعبيه وأجهزته الفنية والإدارية.