رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعرض صفقة تبادلية على فاركو لضم خليفة حمدى فتحى فى الصيف

محمود حمادة
محمود حمادة

اقترب مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب من ضم محمود حمادة لاعب فاركو لصفوفه في الموسم المقبل في ظل اقتراب حمدي فتحي من الرحيل للدوري القطري.

وكشف مصدر مسئول أن المفاوضات بين الأهلي وإدارة فاركو قد وصلت لمرحلة متقدمة للغاية في ظل العلاقة الجيدة التي تربط إدارة النايين في الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي ترغب في حسم الصفقة مبكرا دون الانتظار لانتهاء الموسم تحسبا للمزايدة من قبل الزمالك الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الأهلي اقترحت إجراء عملية مقايضة لإتمام الصفقة ينتقل بموجبها لاعب أو اثنين من اللاعبين الذين لا يحتاجهم الجهاز الفني علي سبيل الإعارة ودفع مقابل مالي مقابل انتقال اللاعب لصفوف الأحمر.

ويعود الفريق الأول بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته، غدًا الأحد، استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري.
وطلب مارسيل كولر المدير الفني إعداد تقرير مفصل عن فريق حرس الحدود لدراسته جيدا استعدادا لتلك المباراة، حيث يرغب في الحصول على الثلاث نقاط للاقتراب من حسم بطولة الدوري مبكرا.