رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينتظر عودة كولر لبحث الراحلين.. والسويسرى يطلب تقريرًا عن الدوليين

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي طلب من الجهاز المعاون له والتونسي ياسين الميكاري محلل أداء الفيديو، إعداد تقرير مفصل عن مشاركات لاعبي الفريق الدوليين، سواء في المنتخب الأول أو الأوليمبي خلال فترة الأجندة الدولية.

كما طلب المدير الفني أيضًا تقريرا عن اللاعبين الأجانب، من أجل الوقوف علي مستواهم، تجنبًا لعدم إجهادهم في الفترة القادمة، عقب استئناف مباريات الفريق، والاستعداد لمباراة حرس الحدود ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ16 من بطولة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

في المقابل، يترقب مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عودة مارسيل كولر من سويسرا، لحسم العديد من الملفات المتعلقة بفريق الكرة وأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويحسم كولر أيضًا أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل، في ضوء رؤيته الفنية، خاصة أنه جهز ملف عن الصفقات الجديدة وحدد موقفه من المعارين في تقريره الفني. 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 7 أيام عقب التتويج باللقب الإفريقي علي حساب الوداد المغربي بعد الفوز بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، غدًا الأحد، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، يوم الخميس المقبل، ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.