رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرق المنيا والاتصالات وبروكسى تنتظر قرعة دورة الترقى.. غدًا

فرحة المنيا بالصعود
فرحة المنيا بالصعود لدورة الترقى

تقوم لجنة مسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة، غدا الأحد، بسحب قرعة دورة الترقي لدوري المحترفين التي تشارك فيها ثلاثة فرق احتلت المركز السادس في المجموعات الثلاث، وهى المنيا والاتصالات وبروكسي، وستقام الدورة  بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني للمشاركة في دوي المحترفين الذي سيتم تطبيقه الموسم المقبل، بينما يبقى الفريق الذي سيحتل المركز الثالث في دوري القسم الثاني.

المنيا بقيادة نبيل محمود احتل المركز السادس في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد برصيد 46 نقطة بفارق نقطة واحدة عن كيما أسوان الذي احتل المركز السابع، وحقق المنيا 12 انتصارا وتعادل عشر مرات وخسر 8 مرات وسجل 32 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا.

واحتل الاتصالات بقيادة جمعة مشهور المرركز السادس في المجموعة الثانية برصيد 49 نقطة بفارق الأهداف عن فريق العبور، وحقق الاتصالات 14 انتصارا مقابل 7 تعادلات و9 هزائم وسجل 43 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا.

واحتل بروكسي بقيادة محمد حامد المركز السادس في المجموعة الثالثة برصيد 48 نقطة بفارق المواجهات المباشرة مع فريق كفر الشيخ وحقق بروكسي 12 انتصارا وتعادل 12 مرة وخسر 6 مباريات وسجل 42 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا.