رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف حقيقة عرض نادى الهلال السعودى لضم محمد عبدالمنعم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في نادي الأهلي، امتلاك ناديه عرضًا رسميًا من نادي الهلال السعودي لضم قلب دفاع الفريق الأول محمد عبدالمنعم للانضمام خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، لا يوجد عرض رسمي لمحمد عبدالمنعم من نادي الهلال السعودي أو أي ناد آخر، مشيرًا إلي أن العرض الوحيد الرسمي هو لحمدي فتحي من نادي الوكرة القطري.

وعن تقديم الأهلي 4 لاعبين علي فيوتشر من أجل ضم محمد رضا بوبو، قال: الحديث عن الصفقات والعروض في الوقت الحالي هو أمر سلبي، لأن الموسم لم ينته.

وتابع: الموسم بالنسبة لي لم ينته بعد، والدوري غائب عن الأهلي آخر سنتين، ومتبقٍ 30 نقطة وسنواجه الثلاثة فرق الموجودة في المربع الذهبي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.