رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: أتيحت لنا فرصة الثأر مما حدث معنا الموسم الماضى فى نهائى دورى الأبطال

تتويج الأهلي بدوري
تتويج الأهلي بدوري الأبطال

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في نادي الأهلي، أن الوداد لم يكن طرفًا في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وهذا الأمر أصبح من الماضي.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، اتيحت لنا فرصة الثأر مما حدث معنا الموسم الماضي في النهائي، فلا ينبغي أن نلعب مباراة واحدة في ملعب الوداد وبكل الظروف التي حدثت.

وعن هدف الوداد المتأخر في لقاء الذهاب قال: هدف الوداد في لقاء الذهاب تسبب في إحباط للجميع وأول كلمة قالها مارسيل كولر في غرفة الملابس، نحن فزنا ولن أنسي أبدًا ما قاله عمرو السولية كان حديث رائع للغاية وكان له تأثير كبير علينا.

وتابع: تحدثنا كثيرًا، وفي اليوم التالي قبل المران انتظرنا محمود الخطيب رئيس النادي، وقال للاعبين فزنا بخمس بطولات خارج ملعبنا من قبل، وهذه ستكون المرة السادسة ونثق فيكم.

وعن رأيه في أحمد عبدالقادر لاعب الفريق قال ضاحكًا: سطلانة خالص أحمد معنا منذ سنتين وقدراته تجعله يلعب في أفضل أندية أوروبا.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.