رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن غرامة كهربا لصالح الزمالك.. محاميه: اللاعب أصبح نجم الشباك.. ولن يتم إيقافه مرة أخرى

كهربا
كهربا

أعرب المستشار أشرف عبدالعزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي الأهلي، عن سعادته بتتويج المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلي أنه مشجع درجة ثالثة.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، أبارك لنادي الأهلي علي الرقم بالـ11 لقبًا قاريًا، وأيضًا رامي ربيعة الذي وصل إلي 5 ألقاب في مسيرته، وأتوقع أنه سيكمل مسيرته مع نادي الأهلي وسيجدد عقده.

وحول ملف غرامة كهربا، قال: كهربا أصبح نجم الشباك وصفقة القرن للأهلي، بعد تألقه مؤخرًا منذ عودته في يناير الماضي، بعد فترة غيابه عن الفريق الذي استمرت لمدة سنة كاملة.

وتابع: مبلغ غرامة كهربا جاهز بالكامل، وحاليًا نحاول التوصل إلي حلول مع نادي ديبورتيفو الأفيش البرتغالي، من أجل دفع الغرامة مناصفة.

وأكمل: دفع الغرامة مناصفة مع النادي البرتغالي ليس محل جدال، والنادي كان يعاني من أزمة لكنه عاد مرة أخري مؤخرًا، والمفاوضات جارية حاليًا في هذا الشأن.

وواصل: كهربا سيسدد الغرامة كاملة لحين استرداد نصف المبلغ من ديبورتيفو ألافيش، والمحامي التونسي علي عباس هو القائم بالقضية بالكامل.

وأردف: تمت مخاصبة الفيفا لمعرفة رقم حساب نادي الزمالك واللاعب جاهز لدفع المقابل المالي، ولن يتم إيقاف اللاعب مرة أخري.

واختتم: نحن في انتظار رد الفيفا من أجل دفع المبلغ بالكامل، وكهربا لن يتعرض للإيقاف مجددًا، ولن نقبل بذلك مطلقًا، وهناك أمور حاسمة مع المحامي التونسي.